سوق ام ار جي السوق الخيار الأول للعملاء، لشراء احتياجاتهم

+ حجم الخط -

 


سوق ام ار جي السالمية يفتتح أبوابه أمام المواطنين والمقمين مُقدمًا مجموعة من العروض الحقيقية أرخص الاسعار في الكويت والمُميزة، يوجد فرع حولي والسالمية علي مساحة كبيره سيتمكن المواطنون والمقمين من الحصول على جميع احتياجاتهم، بسعر مغري فسوق ام ار جي يقدم الكثير من المُنتجات المُتنوعة، التي تجمع بين عنصري التميز، والسعر المناسب للجميع.

يقول دريد محمد صاحب سوق ام ار جي أن إدارة سوق « ام ار جي » كانت حريصة كل الحرص على أن تجعل من هذا السوق الخيار الأول للعملاء، لشراء احتياجاتهم، فالسوق يضم الكثير من المنتجات المتنوعة التي تتميز بالفخامة والرقي وكذلك الجودة، وكل هذا يُقدم بأسعار تنافسية.

واضاف في تصريح له، ان السوق الذي يقع بمنطقة

شارع سالم المبارك، السالمية ، يضم العديد من الأقسام من بينها الملابس النسائية والتي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية، وكذلك قسم خاص بملابس الاطفال، وقسم للاعراض والأدوات المنزلية، والسجاد، وقسم الاطفال , وقسم المطبخ , والعطور وغيرها من الأقسام التي سيتمكن من خلالها العملاء العثور على جميع مستلزماتهم.

وأكد على أن سوق « ام ار جي » يقدم مجموعة من العروض اليومية والاسبوعية، وذلك سعيًا من إدارة السوق للحصول على رضاء العملاء، وحصولهم على جميع ما يحتاجونه بأسعار تناسبهم.


كتابة تعليق