معلم في الكويت يطعن زميله في مدرسة بالجهراء بسبب خلافات شخصية

+ حجم الخط -

 




تحولت «هوشة» بين اثنين من المعلمين الكويتيين في إحدى المدارس الابتدائية التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية إلى إصابات وطعن لحقت بأحدهما وأدخل على اثرها العناية المركزة.

 
وفي التفاصيل التي رواها مصدر مطلع  فإن خلافاً شخصياً نشب بين معلمي تربية بدنية في مدرسة ابتدائية بمنطقة الجهراء أدى إلى تبادل الضرب خارج اسوار المبنى التعليمي، وتدخل زملاؤهما لفض الاشتباك والصلح بينهما داخل المدرسة.

وأضاف المصدر: «بعد انتهاء فض الاشتباك وعلى غفلة تسلل أحد المعلمين وأحضر سكيناً وطعن زميله عدة طعنات، فتم نقله على الفور إلى المستشفى في حالة حرجة وأدخل غرفة العناية المركزة».

وأكدت المصادر أن القيادات التربوية تتابع الحادثة عن كثب وتم التواصل مع مدير المنطقة من قبل وزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني الذي طلب تقريراً مفصلاً بالواقعة.






وزارة التربية

استنكرت وزارة التربية الحادث المؤسف الذي وقع ظهر اليوم في مدرسة حارثة بن سراقة الابتدائية بنين، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتعاون التام مع وزارة الداخلية بهذا الشأن.
وأوضحت “التربية”، أن خلافا وقع بين معلمين في المدرسـة تطور إلى تشابك بالأيدي ثم أقدم أحدهما إلى طعن زميله، حيث قامت الإدارة المدرسية باستدعاء الطوارئ الطبية فوراً لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأعـربت “التربية” عن استيائها لمثل هذه الأفعال الفردية الخارجة عن رسالة المعلم الذي يفترض أن يكون قدوة لتلاميذه، مؤكدة عدم السماح بالخروج عن اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل أسوار المدرسة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات المطلوبة في هذا الشأن.

كتابة تعليق