رابط تقديم وظائف وزارة التربيه الكويتيه للعام الدراسي 2022 - 2023

+ حجم الخط -

 





فتحت وزارة التربية باب التعاقدات المحلية تمهيدًا لاختيار 1000 معلم ومعلمة لسد النقص في المدارس، إذ أعلنت عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تعليمية من غير الكويتيين للعام الدراسي المقبل 2022 - 2023 حملة المؤهلات الجامعية للعمل في مدارس التعليم العام، وذلك في 11 تخصصا مختلفًا

وتمثلت التخصصات المطلوبة من الذكور في اللغة الإنكليزية، واللغة الفرنسية، والرياضيات، والعلوم، والكيمياء، والفيزياء، والأحياء، والجيولوجيا، والفلسفة، والديكور.


أما التخصصات المطلوبة للإناث فكانت التربية الموسيقية، والفيزياء والرياضيات واللغة الإنكليزية، وسيتم استقبال جميع الطلبات إلكترونياً عبر موقع الوزارة من خلال رابط فرص وظيفية تعاقد محلي.


ووفق إعلان التعاقدات المحلية للعام الدراسي 2022 - 2023، الذي حصلت «القبس» على نسخة منه، فيجب على المتقدمين الالتزام بشرط الخبرة لقبول مستنداتهم في جميع المواد، باستثناء تخصص التربية الموسيقية إناث، حيث تحدّدت الخبرة بثلاث سنوات لذوي المؤهلات غير التربوية وسنتين لذوي المؤهلات التربوية.


ويستثنى من شرط الخبرة حملة شهادة الدكتوراه والحاصلين على تقدير لا يقل عن جيد جداً في المؤهلات الجامعية وحملة شهادة الماجستير والحاصلين على معدل لا يقل عن امتياز في المؤهل الجامعي، وكذلك خريجي كلية التربية من جامعة الكويت وخريجي كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من داخل الكويت، ويقتصر القبول على اجتياز المقابلة الشخصية، ولا تستثنى من ذلك أي حالة أو تخصص.



يمكنك تقديم طلب وُظائف أو توظيف في وزارة التربية والتعليم عبر الخطوات التالية:

الدخول على بوابة التوظيف الإلكتروني مباشرة اضغط هنا
قم بتسجيل الدخول
قم بإدخال بيانات طلب التوظيف
رابط وظائف
اليكم رابط بوابة التوظيف في وزارة التربية الكويتية

موقع: moe.edu.kw

إلى هنا قد نكون وصلنا الى طريقة التقديم لوظائف وزارة التربية في الكويت عبر موقع “وظائف” للمحتوى العربي، والذي نشرنا فيه عن وظائف الكويت، كما وضحنا لكم رابط الوظائف في وظائف نافذة التوظيف الإلكتروني وطريقة التسجيل اون لاين، كما او ضحنا لكم. نتمنى أن نكون قد وفقاً بتقديم هذا التوظيف .















كتابة تعليق