السفير المصري للجالية المصرية: التزموا بالقوانين والإجراءات الصحية

+ حجم الخط -

 


تمنى سفير مصر لدى الكويت  أسامة شلتوت خالص التوفيق والنجاح لمنتخب بلاده الوطني «الذي أظهـر كفاءة وإصراراً وروحاً رياضية كبيرة خلال البطولة». 

وأضاف في بيان صحفي «يسعدني ويشرفني، بالنيابة عن أبناء الجالية المصرية بدولة الكويت الشقيقة وبمناسبة مباراة منتخبنا الوطني اليوم في نهائي كاس الأمم الافريقية امام دولة السنغال الصديقة، ان اتمنى خالص التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني الذي اظهـر كفاءة وإصراراً وروحاً رياضية كبيرة خلال البطولة». 

وتابع: «اسمحوا لي ان أتقدم بهذه المناسبة بخالص الشكر والتقدير لقيادة وحكومة وشعب الكويت الشقيق على دعمه المتواصل لأشقائهم في مصر ورسائل التهنئة على أداء منتخبنا والتي وصلتنا خلال فترة عقد البطولة مما يؤكد بحق الترابط الشعبي والحب والتقدير المتبادلين بين أبناء الوطن العربي». 

وأكمل: «انتهز هذه المناسبة للتأكيد على ضرورة الالتزام بالقوانين والإجراءات الصحية المتبعة، وهو ما اثق ان أبناء جاليتنا الكرام سيحرصون عليه، وذلك في إطار ما عهدناه فيهم من الالتزام بقانون دولة الكويت في هذا الشأن»، مضيفاً «مع تمنياتي بالتوفيق لمنتخبنا الوطني المثابر، والتقدير والشكر للكويت قادة وحكومة وشعباً على رعايتهم ودعهم المستمر لأبناء جاليتنا العزيزة».

كتابة تعليق