ابرز قرارات الطيران المدني اليوم للقادمين الي الكويت

+ حجم الخط -

  أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني، أنه لن يُسمح بالسفر خارج دولة الكويت للمواطنين الذين مضى عليهم 9 أشهر على تلقيهم الجرعة المكتملة والمعتمدة لدى دولة الكويت، واعتبارهم غير مكتملي التحصين، مالم يتلقوا الجرعة التعزيزية «التنشيطية» وذلك اعتباراً من يوم الأحد 2 يناير المقبل.


وتابعت في بيان لها: «عدم قبول أي راكب قادم إلى دولة الكويت، إلا بعد تقديم شهادة فحص «PCR» سلبية، تثبت خلوه من فيروس كورونا»، مضيفة «شريطة أن تكون سارية المفعول «48» ساعة من تاريخ المسحة «الفحص» إلى وقت القبول على الرحلة، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر الجاري».


وأضاف البيان: «يطبق الحجر المنزلي على القادمين لدولة الكويت لمدة 10 أيام بعد الوصول، مع إمكانية إنهاء الحجر قبل ذلك في حال إجراء فحص PCR بعد (72) ساعة على الأقل من وقت الوصول، تثبت خلوه من فيروس كورونا، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر المقبل».









الطيران المدني : لا يسمح بالسفر خارج دولة الكويت للمواطنين الذين مضى عليهم 9 أشهر على تلقيهم الجرعة المكتملة والمعتمدة لدى دولة الكويت واعتبارهم غير مكتملي التحصين مالم يتلقوا الجرعة التعزيزية ( التنشيطية ) وذلك اعتبارا من يوم الاحد الموافق 2022/1/2.






كتابة تعليق